تحرّروا فأنتم لستم أضعفَ وأفقرَ من الدول الإفريقية

محمد الموشكي

بحقٍّ من حق الدول العربية القابعة تحت سيطرة الهيمنة الأمريكية أن تتحرّرَ من هذه الهيمنة.

نعم وَألف نعم من حق السعوديّة المملكة الأغنى في الشرق الأوسط وَالأكبر مساحة في الجزيرة العربية، الذي للأسف تتواجد فيها أكثر من 4 قواعد أمريكية وَ4000 جندي أمريكي أن تتحرّر من هذه القواعد والقوات لردع الهيمنة الأمريكية، وتكون دولة صاحبة سيادة وَقرار كبير مهيمن عالمياً يليق بحجمها ومكانتها التاريخية وَالإسلامية!

من حق الإمارات العربية المتحدة الذي يتواجد فيها أكثر من 5 قواعد أمريكية وَأكثر من 3500 جندي أمريكي أن تتحرّر من هذه القواعد كونها وَجهة سياحية عالمية لا تحتاج لهذه القوات كأقل قليل.

ومن حق قطر الذي تتواجد فيها أكبر القواعد الجوية الأمريكية في الشرق الأوسط وَيتواجد فيها 10 آلاف جندي أمريكي أن تتحرّر من هذه القواعد لتتحرّر من الهيمنة الأمريكية.

ومن حق الأردن الذي تتواجد فيها قواعد أمريكية وأكثر من 3 آلاف جندي أمريكي وَ7 آلاف من القوات ألأُورُوبية المتنوعة أن تتحرّر من هذه القوات ومن هذه القواعد ومن هذه الهيمنة الغربية.

ومن حق الكويت الذي يتواجد فيها أكثر من 6 قواعد أمريكية وَأكثر من 13500 جندي أمريكي أن تتحرّر من هذه القوات ومن هذه الهيمنة الأمريكية.

من حق البحرين الذي تعتبر كُـلّ مساحتها قواعد أمريكية وَصهيونية بدل قمع شعبها الحر أن تستعين بهذا الشعب المقاوم لتتحرّر من هذه القواعد ومن هذه الهيمنة الأمريكية الصهيونية البريطانية.

فأنتم أيه العرب لستم أضعف ولستم أعجز وَلستم أفقر من الدول الإفريقية الفقيرة الضعيفة الذي تحرّرت من الهيمنة الأمريكية الأُورُوبية في الآونة الأخيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com