مظاهراتٌ غاضبة في فرنسا وألمانيا تضامناً مع فلسطين ودعماً للعمليات اليمنية

المسيرة: متابعات:

تتواصَلُ المظاهراتُ المؤيدة للعمليات اليمنية في البحرَينِ الأحمر والعربي والمحيط الهندي، في مختلف عواصم دول العالم، حَيثُ نظم المئات في العاصمة الفرنسية باريس، تظاهرةً حاشدةً، أعلنت تضامُنَها مع الشعب الفلسطيني وتأييد الحظر البحري اليمني المفروض على كيان العدوّ الصهيوني.

وفي تظاهرة باريس، رفع المشاركون شعاراتٍ ويافطاتٍ عبَّروا من خلالها عن دعمهم ومساندتهم للشعبَينِ الفلسطيني واليمني، داعين إلى سرعةِ إنهاء الاحتلال والحزم في معاقبة “إسرائيل” جراء انتهاكاتها المتواصلة لكل القوانين والأعراف الدولية والتصعيد العسكري في رفح، مندّدين بالتساهُلِ الغربي وازدواجية المعايير في التعامل مع كيان العدوّ، مشدّدين على ضرورة فك الحصار وإدخَال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وفي ذات السياق خرجت تظاهرة غاضبة إلى شوارع مدينة شتوتغارت جنوب ألمانيا، احتجاجاً على استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفيما رفع المتظاهرون الأعلامَ الفلسطينية واللافتات المندّدة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي المُستمرّة في قطاع غزة، هتفوا بشعارات مساندة ومؤيدة للعمليات العسكرية التي ينفذها أبطال القوات المسلحة اليمنية ضد الملاحة الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، مطالبين بالمزيد من هذه الضربات وإغلاق البحر الأحمر بأكمله.

وتشهد غالبية دول العالم مسيرات واحتجاجات متواصلة؛ رفضًا للعدوان الصهيوني على غزة، المُستمرّ منذ السابع من أُكتوبر الماضي، والذي خلّف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، وأدّى إلى تهجير نحو مليونَي فلسطيني داخل القطاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com