8 مسيرات حاشدة في ذمار تؤكّـدُ إسنادَ التصعيد اليمني حتى النصر للشعب الفلسطيني

المسيرة: ذمار:

شهدت محافظةُ ذمار الأبية، الجمعة، 8 مسيراتٍ حاشدة؛ دعماً للشعب الفلسطيني؛ واستعداداً لمواجهة المؤامرات والتحديات وردع الكيان الصهيوني المجرم.

وفي المسيرات التي خرجت مدينة ذمار وساحات ضوران ووصاب العالي ومدينة الشرق ومشرافة وسوق الأحد بوصاب السافل، وعتمة والمنار، دعا أحرار ذمار إلى الاستمرار في الحشد والتعبئة العامة، ورفد الجبهات بالرجال والمال والاستعداد لأي تصعيد، والمشاركة في دعم جهود القوات المسلحة في معركتها “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”، والبقاء قيدَ الجاهزية لتنفيذ أية خيارات تتخذُها القيادة.

وندّد المشاركون بمواقف الأنظمة العربية والإسلامية العميلة المتماهية مع الكيان الصهيوني، مجددين تفويضهم المُطلق للقيادة الثورية في اتِّخاذ الخيارات المناسبة، لإسناد الشعب الفلسطيني، وردع العدوّ الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، خاطب الشعب الفلسطيني بشكل عام، والأحرار في غزة ورفح بشكل خاص “أنتم لستم وحدكم فالله معكم وأحرار أمتنا معكم ونحن معكم”.

ووجه بيان أحرار ذمار رسالة للعدوين الأمريكي والبريطاني قالوا فيها: “لن تستطيعوا حماية كيان العدوّ من ضرباتنا ولن تثنونا عن مواصلة موقفنا الثابت لا بترغيبكم ولا بترهيبكم”.

ودعا أحرار ذمار الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المستضعفين في غزة والتوجّـه الجاد للتربية الإيمانية والجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني.

وردَّ أحرار ذمار في بيانهم، الثناءَ لقائد الثورة “نقول للسيد القائد نحمد الله بأن لنا قائداً مثلَك، فنحن نشعر بالفخر والاعتزاز بأنك قائدنا، فقد رفعت رؤوسنا بك وبيَّضت وجوهنا بمواقفك ونحن رهن إشارتك في البر والبحر وفي المطر وتحت حرارة الشمس”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com