أحرار الضالع يجددون التفويض للسيد القائد بتصعيد الموقف العسكري إسناداً لأبناء غزة

المسيرة: الضالع:

شهدت مديريات دمت وجبن وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع، الجمعة، مسيرات حاشدة متفرقة؛ تأكيداً على استمرار التعبئة والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأدان المشاركون الجرائم المروّعة وحرب الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بدعم ومشاركة أمريكية وأُورُوبية، موضحين أن تلك الجرائم أسقطت شعارات الحقوق والحريات الزائفة التي تتشدق بها قوى الاستكبار.

وجدَّد أبناء الضالع تأييدهم لكافة الخيارات التي يتخذها السيد القائد العَلَم عبدالملك بدرالدين الحوثي، بشأن مراحل التصعيد ضد الكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني نصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم، داعين إلى استمرار التعبئة العامة وتحشيد المقاتلين إلى معسكرات التدريب والتأهيل والاستعداد للمعركة في إطار الموقف المشرف والأخلاقي للشعب اليمني تجاه فلسطين، معلنين تفويضهم الكامل لقائد الثورة في تصعيد الموقف العسكري إسناداً لأبناء غزة.

وأكّـدوا استعداد أحرار المحافظة، للمشاركة في مواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة، بالإضافة إلى الاستمرار في التعبئة والمسيرات والأنشطة المتنوعة ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمقاتلين؛ مِن أجلِ خوض معارك الدفاع المقدَّسة ضد كيان العدوّ الصهيوني وقوى الشر والطغيان.

ودعوا شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية وكلّ أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للصهاينة ورفع مستوى الوعي بأهميّة هذا السلاح كأحد صور التضامن مع الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com