أبناءُ لحج في مسيرة حاشدة يؤكّـدون استعدادَهم لتنفيذ خيارات قائد الثورة

المسيرة: لحج

استجابةً لدعوة السيد القائد عبدِالملك الحوثي، خرج أبناءُ لحج، الجمعة، في مسيرة حاشدة؛ تنديداً باستمرار المجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني؛ وتأكيداً على الموقف اليمني الثابت المناصر للأحرار في قطاع غزة.

ورفعت الجماهيرُ المحتشدة في ساحة خط كرش جوار الجمارك بمحافظة لحج الشعارات المعادية لثلاثي الشر الصهيوني والأمريكي والبريطاني، ومؤيدة للأعمال البطولية والجهادية لأبطال المقاومة الفلسطينية.

وأكّـد المشاركون استعدادَهم الكامل لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”، وتقديم كُـلّ التضحيات مساندة لفلسطين قضية اليمنيين الأولى، مباركين كُـلّ الخيارات التي أعلنها السيد القائد، وعمليات قواتنا المسلحة التي تفاجأ به ولم يتوقعها العدوّ.

وباركوا عملياتِ قواتنا المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً، مشيدين بالعمليات البطولية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين، ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق.

وأكّـدوا استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة المسيرات والفعاليات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل، موجهين الدعوة لشعوب أمتنا بضرورة القيام بمسؤولياتها تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية تجاه الشعب الفلسطيني في غزة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com