أبناء إب يحتشدون في 15 ساحة دعماً وإسناداً ونصرة للمظلومين في غزة

المسيرة: إب:

استجابةً لله ولرسوله وللقائد العلم السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، احتشد أبناءُ محافظة إب، الجمعة، في 15 ساحةً توزعت على “ساحات الرسول الأعظم بالمدينة ويريم والرضمة والسدة والنادرة والقفر وحبيش، العدين وحزم العدين وفرع العدين ومذيخرة والسياني وذي السفال والشعر وبعدان” في إطار التضامن الأسبوعي مع الشعب الفلسطيني.

وهتف المشاركون بشعاراتِ البراءة من أعداء الله، والمندِّدة باستمرار العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة والأراضي الفلسطينية.

وخاطبوا أبناءَ فلسطين عُمُـومًا وغزة ورفح بالأخص، قائلين: “أنتم لستم وحدَكم؛ فالله معكم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية معكم، ونحن معكم، وسنواجهُ تصعيدَ الأعداء وعدوانهم عليكم بالتصعيد في المرحلة الرابعة التي ستخنق العدوّ الصهيوني”.

وأشَاروا إلى أن أمريكا وبريطانيا لن يستطيعا حماية كيان العدوّ الصهيوني من ضربات القوات المسلحة اليمنية، وأن العدوان الإجرامي على اليمن لن يثنيه عن مواصلة موقفه الثابت والمبدئي.

وإذ ثمَّنوا باستمرار التظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية، رغم أعمال القمع والاعتداءات التي يتعرضون لها من قبل تلك الأنظمة، دعوا إلى استمرار التظاهرات الطلابية التي أثبتت فاعليتها حتى ينتهيَ العدوان على غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com