سياسي أنصار الله: على كُـلّ الشعوب العربية والإسلامية التحَرّك العاجل لإنقاذ الشعب الفلسطيني

المسيرة: صنعاء

جدَّد المكتب السياسي لأنصار الله، تحميل الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية كُـلّ الجرائم التي يرتكبها جيش العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان: إن “هذه المجازر البشعة تمثل شواهد حية على همجية هذا العدوّ الصهيوني، ووحشيته التي لا مثيل لها، وتصميمه على إبادة الشعب الفلسطيني الأعزل”، مُضيفاً “ما كانت لتحصل هذه الجرائم وتستمر لولا الدعم والمساندة الأمريكية المطلقة لهذا العدوّ الغاصب”.

ونوّه سياسي أنصار الله إلى أن “جرائم الإبادة الجماعية تُضاف إلى سجل العدوّ الصهيوني الإجرامي وسلوكه المتوحش”، محملاً واشنطن مسؤولية كافة الجرائم المرتكبة بحق الفلسطينيين، وتداعياتها على المنطقة.

وجاء في البيان أن “استهداف العدوّ الصهيوني للمنازل والمدارس والأحياء السكنية في القطاع يعكس فشله وعجزه عن مواجهة المجاهدين البواسل، وصمودهم الأُسطوري في الدفاع عن أرضهم ومقدساتهم”.

وجدَّد سياسي أنصار الله دعوته لكل شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت المطبق، وتحمل مسؤوليتها التاريخية تجاه القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في محنته، مطالباً بـ “التحَرّك والضغط على العدوّ الصهيوني بكل الوسائل الممكنة، لوقف عدوانه الوحشي ورفع الحصار الظالم عن قطاع غزة”.

واختتم المكتب السياسي لأنصار الله، بيانه، بالإشادة بالحراك الطلابي المتواصل، والحر والشجاع في عدد من الجامعات بمختلف دول العالم؛ مساندةً للقضية الفلسطينية؛ ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني المظلوم، رغم الاعتداءات والاعتقالات التي يتعرضون لها من قبل الأنظمة العميلة والقمعية، التي انفضحت كُـلّ شعاراتها البراقة التي تدعي الحرية وحق التعبير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com