التصعيدُ اليمني.. جهادٌ مقدَّسٌ ولا خطوطَ حمراء

صالح القحم

حشودٌ مليونيةٌ بالعاصمة صنعاء وجميع المحافظات اليمنية تعبر عن الوحدة الوطنية والدعم القوي للشعب الفلسطيني في قطاع غزة. تعكس هذه الحشود مدى التضامن والتضامن الشعبي مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة. هذه الحشود التي تخرج في إطار التصعيد الذي أعلنت عنه القوات المسلحة اليمنية في المرحلة الرابعة تأتي كدعم ووفاء للقضية الفلسطينية واعتبارها جهادًا مقدسًا لا خطوطَ حمراء فيه.

وتشهد صنعاء والمحافظات اليمنية تصاعدًا في الدعم لغزة وللشعب الفلسطيني بشكل عام، في مواجهة العدوان الإسرائيلي والاعتداءات التي يتعرض لها الفلسطينيون.

وتُعتبَرُ هذه الحشودُ تأكيدًا على الدور الريادي الذي تلعبه القضية الفلسطينية في قلب الشعب اليمني، وتبرز التضامن القوي بين الشعبين في مواجهة العدوّ المشترك.

يزدادُ الشعبُ اليمني يوماً بعد يوم قوة وصمودًا لنجدة الشعب الفلسطيني في غزة، ويبرز دعمه المتواصل لكافة الخطوات والتصاعدات التي يقوم بها الشعب الفلسطيني في مواجهة الظلم والعدوان. وتؤكّـدُ هذه الجماهيرُ على رفض الشعب اليمني للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وتجاهل الكيان الصهيوني لحقوق الشعب الفلسطيني.

وبهذه الطريقة، تستمر الحشود المليونية في اليمن في التأكيد على دعمها الراسخ لقضية فلسطين وتعبر عن وحدتها وتضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والظلم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com