مرتزقة الاحتلال بلحج ينفّذون حملةً واسعة لاعتقال ناشطين مندّدين بانهيار الخدمات

المسيرة: متابعات:

لجأت ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التابعة للاحتلال الإماراتي، في لحج المحتلّة، إلى اعتقال واختطاف الناشطين المندّدين بانهيار الوضع المعيشي والاقتصادي وغياب الخدمات.

وذكرت مصادر متعددة، الثلاثاء، أن ميليشيا الاحتلال المنضوية ضمن ما يسمى “الانتقالي” في لحج المحتلّة أقدمت الثلاثاء، على اختطاف الناشط الإعلامي “محمد عبده الشلن”؛ بسَببِ انتقاده تردي الأوضاع الخدمية والمعيشية، قبل أن يتم اقتياده إلى أحد سجون الإمارات في مديرية تبن.

وبينت، أن الناشط الشلن كان قد ظهر في مقاطع مصورة، انتقد فيها الفساد والفوضى التي تعيشها مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج المحتلّة، بالإضافة إلى تردي الخدمات الأَسَاسية والضرورية وعلى رأسها الكهرباء.

من جانب آخر تعرض عدد من المحامين لانتهاكات وإجراءات تعسفية من قبل قضاة محسوبين على مرتزِقة الإمارات في عدن المحتلّة.

وكشفت مذكرة صادرة عن منتحل صفة رئيس ما يسمى هيئة التفتيش القضائي في عدن المحتلّة ناظم خميس باوزير، تعرض عدد من المحامين لإجراءات تعسفية من قبل بعض القضاة الذين يستخدمون سلطتهم لإهانة المحامين.

وأظهرت المذكرة، شكاوى تقدم بها عدد من المحامين بعد منعهم من قبل القضاة التابعين لما يسمى “الانتقالي”، من الترافع في المحاكم أَو النيابة، إضافة إلى تعسف البعض في استخدام سلطاته في إهانة وطرد المحاميين من الجلسات وحبسهم.

وتتعرض شريحة المحامين في عدن المحتلّة إلى عمليات الاعتقال والاختطاف والاعتداء من قبل المجلس الانتقالي وميليشياته التي تسيطر على المدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com