أحرار البيضاء يطالبون بفتح ممرات آمنة إلى فلسطين ويندّدون بالتخاذل والتآمر العربي

المسيرة: البيضاء:

أعلن أحرارُ البيضاء، استعدادَهم للمشاركة في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى الشريف وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

جاء ذلك خلال المسيرات والوقفات الحاشدة التي شهدتها ساحة السوق بمدينة البيضاء، والشارع العام في السوادية، وشارع الأمل في رداع، ومراكز المديريات، الجمعة، نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدوّ الصهيوني.

وردّد المشاركون هتافات ندّدت بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة، والتأكيد على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل الأراضي المحتلّة.

في السياق، بارك بيانُ مسيرات البيضاء، العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطائرات المعادية في أجواء محافظة البيضاء والسفن الداعمة لكيان العدوّ، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

ورحَّب بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في إطار مشاركة اليمن بمعركة (طوفان الأقصى)، داعياً الأنظمة العربية إلى اتِّخاذ مواقفَ مشرِّفة في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

وأشَارَ إلى أنه وفي ظل الصمت والتخاذل والتآمر العربي، يجدد الشعبُ اليمني مطالبته بفتح ممرات برية آمنة تسمح له بالمشاركة المباشرة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” إلى جانب المقاومة الفلسطينية ضد العدوّ الصهيوني الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com