أحرار مأرب من 8 ساحات يؤكّـدون دعمَ مسارات المقاومة في مواجهة ثلاثي الشر والإجرام

المسيرة: مأرب

شهدت محافظةُ مأرب، الجمعة، ثمانيَ مسيراتٍ حاشدةً، حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة، وردّدوا الهُتافاتِ المندّدةَ باستمرار المجازر الصهيونية، مشيدين بثبات وصمود الشعب الفلسطيني المجاهد وبسالة وشموخ مجاهديه الأبطال.

وشهدت مديريةُ صرواح مسيرة حاشدة ندّد المشاركون فيها بقرارِ المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية.

وبارك أبناءُ مديريات المربع الشمالي في مسيرة حاشدة بساحة مجزر العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد وكذا عمليات المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق.

فيما نظّم أبناء حريب القراميش مسيرتين حاشدتين بمنطقتَي شجاع وحرة، أكّـدوا خلالهما على ثبات الموقف اليمني في دعم الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسلة واستمرار الجهاد في مواجهة العدوّ الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

واحتشد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة جماهيرية، أكّـدوا خلالها استمرار الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة.

وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين حاشدتين بمنطقتَي قانية والعمود، مجددين الدعوة لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com