ميليشيا مسلحة تغتالُ رجل أعمال في عدن المحتلّة

المسيرة: متابعات:

قالت مصادر إعلامية السبت: “إن حراسة قصر معاشيق التابعة للاحتلال السعوديّ، اعتقلت أربعة صيادين من مديرية صيرة في عدن المحتلّة، من بينهم لاعب رياضي شهير بعد أن ضاق به الحال واتجه إلى العمل صياداً للحصول على لقمة العيش”.

وأفَادت المصادر، بأن ما يسمى لواء العاصفة الرئاسي المكلف من قبل الاحتلال السعوديّ بحماية قصر معاشيق، اعتقل لاعب خط هجوم نادي التلال سابقًا “ياسر سلام السلومي” بالإضافة إلى ثلاثة صيادين آخرين من أبناء صيرة؛ بسَببِ اقتراب قاربهم من رأس معاشيق ميلاً بحرياً واحداً.

وأضافت المصادر أن لواء العاصفة المرتزِق قام بتسليم الصيادين الأربعة إلى قوات الاحتلال السعوديّ عقب اعتقالهم، واقتيادهم إلى جهة مجهولة.

ويواصل الاحتلال السعوديّ ومرتزِقته وأدواته في قصر معاشيق، ممارسة الانتهاكات والتعسفات بحق الصيادين من أبناء مدينة عدن المحتلّة، حَيثُ وقد سبق لهم اختطاف عشرات الصيادين ومصادرة قواربهم ومعداتهم وما بحوزتهم من أسماك؛ الأمر الذي تسبب في فقدان الصيادين أعمالهم ومصدر دخلهم الوحيد.

إلى ذلك تناقلت وسائل إعلام مختلفة السبت، نبأ وفاة رجل الأعمال هاني المنصوري، متأثراً بإصابته الحرجة التي أُصيب بها قبل أَيَّـام برصاص ميليشيا الاحتلال الإماراتي في عدن المحتلّة.

وذكرت المصادر، أن رجل الأعمال المنصوري الذي يعمل في مجال العقارات، كان قد تعرض لإصابات بالغة بعد إطلاق ميليشيا مسلحة الرصاص الحي عليه بشكل مباشر في مدينة إنماء منذ أَيَّـام.

وأظهر الفيديو المتداول في وسائل الإعلام، ميليشيا مسلحة تترجل من حافلة نقل ركاب صغيرة وتطلق النار صوب رجل الأعمال المنصوري، حَيثُ تم نقله إلى المستشفى جراء تعرضه للإصابة وإدخَاله العناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة السبت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com