البنك المركزي يحمِّلُ النظامَ السعوديّة مسؤوليةَ كافة التداعيات الناجمة عن استهداف القطاع المصرفي

المسيرة: صنعاء

حمَّلَ البنكُ المركَزيُّ اليمني النظامَ السعوديّ كاملَ المسؤولية عن أية تداعيات قد تضُرُّ أبناء الشعب اليمني؛ كونه صاحب القرار الذي يستخدمُ المرتزِقةَ كأدَاة لتنفيذ المؤامرات الرامية لاستهداف القطاع المصرفي.

وفي تصريحات لمصدر مسؤول، الثلاثاء، رصدتها صحيفةُ “المسيرة” حذّر البنكُ المركزي من استمرار التصعيد الذي يستهدفُ القطاع المصرفي؛ تنفيذاً لأوامر النظام السعوديّ الذي يستخدم أدواته من المرتزِقة.

وأكّـد المصدر، أن “تجدد استهداف القطاع المصرفي الذي يمارسه البنك المركزي في عدن ليس إلا تنفيذاً لأوامر النظام السعوديّ، الذي بدوره ينفذ التوجيهات الأمريكية والبريطانية، على خلفية موقف بلادنا الإنساني لوقف الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني”.

ونوّه إلى أن “البنك المركزي وكما واجه المؤامرات على مدى السنوات الماضية، سيواصل اتِّخاذ إجراءاته التي تُفشِل كُـلّ تلك المؤامرات، مستعيناً بالله وبوعي شعبنا العزيز، وأنه في حالة مواجهة مُستمرّة لكل المؤامرات التي تسعى للإضرار بالقطاع المصرفي”.

وبيَّن المصدر إلى أن “هذا التصعيد يستهدف الاقتصاد اليمني واليمنيين في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية، بل إن آثاره ستضر أبناء الشعب اليمني في المناطق المحتلّة بشكل أكبر إلا أن البنك المركزي في صنعاء سيعمل بكافة الطرق لمنع كُـلّ ذلك”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com