إب: اللواءُ الأخضر يحتشدُ في 22 ساحة لتأكيد الجهوزية لكل الخيارات

المسيرة: إب

توافد الآلاف من أبناء محافظة إب الجمعة، إلى 22 ساحة في مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الرسول الأعظم بالمدينة ويريم والقفر والمخادر والعدين وذي السفال والسياني وبعدان والشعر وغيرها من الساحات المركزية بالمديريات المحافظة رفع المشاركون الشعاراتِ المندّدةَ باستمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن؛ لثنيه عن موقفه المبدئي والثابت الداعم للشعب الفلسطيني قولاً وعملاً.

واستنكروا مواقفَ الزعماء والقادة العرب المتخاذلين تجاه قضية فلسطين بصمتهم الذي شجّع كيان العدوّ الصهيوني الإجرامي على ارتكاب آلاف المجازر في غزة والأراضي المحتلّة.

وأكّـدوا التأييد المطلق والمساندة الكاملة للعمليات العسكرية اليمنية، ولكل قرارات القيادة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر، وجاهزية لتنفيذ كُـلّ أوامر القيادة الحكيمة والشجاعة لتنفيذ ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة.

وأشَاروا إلى أن الموقفَ اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ثابت، ولن يتغير مهما كانت التحديات، داعين شعوبَ الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني والتوجّـه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع، وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري على العقول، وتأثيره على النفوس.

ولفتوا إلى أن أمريكا الشريك الأول والأكبر للصهاينة في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، وأنها الداعم الأَسَاس للكيان الغاصب، ولولا الدعم والمساندة الأمريكية الشاملة عسكريًّا وسياسيًّا واقتصاديًّا واستخبارياً للكيان الغاصب، لَمَا تجرَّأ على ارتكاب الجرائم المهولة منذ ٧٥ عاماً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com