أحرارُ الحديدة من 24 ساحة يعلنون النفيرَ لمواجهة المؤامرات

المسيرة: الحديدة:

ندّد أحرارُ محافظة الحديدة، بالغارات الأمريكية البريطانية الإجرامية على مبنى الإذاعة وميناء الصليف، التي أَدَّت إلى استشهاد 16 وإصابة أكثر من 40 آخرين، مؤكّـدين أن هذه الجرائم لن تزيدَ أبناء حارس البحر الأحمر إلا التفافاً حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة للتصدي لأعداء اليمن.

وفي المسيرات الحاشدة التي شهدتها 24 ساحة بالحديدة، الجمعة، توزعت على “شارع الميناء لمديريات المدينة، والسخنة ومدينة عبال بالحجّيلة وباجل والمراوعة، و4 ساحات في برع للمديريات الشرقية، وساحات المنصورية وبيت الفقيه ومدينة الدريهمي ومدينة الحسينية وزبيد والتحيتا والجراحي وجبل رأس للمديريات الجنوبية، وساحات كمران والزيدية والقناوص واللحية والزهرة والكدن والصليف للمديريات الشمالية” تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”، جدّد المشاركون التأكيد على الاستمرار في الصمود والتصدي لكل مخطّطات ومشاريع تحالف العدوان الأمريكي البريطاني السعوديّ الإماراتي التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، موضحين أن خروجهم في هذه المسيرات رغم حرارة الشمس والغارات على محافظة الحديدة، إنما يؤكّـد على مواصلة الصمود في التصدي للعدوان ونصرة الشعب الفلسطيني.

دعوا إلى الاستعداد والجُهُوزية الكاملة للاستنفار في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والتضحية في سبيل عزة اليمن والمبادئ التي يناضل أبناء اليمن؛ مِن أجلِها للخروجِ من الوصاية الأمريكية والانتصار للقضية الفلسطينية.

وحيّوا صمودَ واستبسالَ الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء في وجهِ أكبر حرب حاقدة، كما حيّوا العمليات البطولية الأُسطورية للمجاهدين في فلسطين، ولبنان والعراق، وللعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية الشجاعة ضد سفن العدوّ.

وحذّروا تحالف العدوان السعوي الأمريكي من المضي في مؤامراتهم لاستهداف الاستقرار الاقتصادي والمعيشي في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com