أبناء مأرب يجددون دعمَهم لغزة ويرحّبون باستهداف سفن العدوّ الأمريكي في البحر الأحمر

المسيرة: مأرب:

على خطى الأحرار في العاصمة وبقية المحافظات الحرة، احتضنت محافظة مأرب، أبناءَها الجمعة، في 8 ساحات مختلفة؛ تضامناً مع سكان غزة، واستنكاراً لاستمرار مجازر الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وشهدت ساحة الجوبة مسيرة جماهيرية لأبناء مديريات المربع الجنوبي، رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من أمريكا و”إسرائيل” وردّدوا الهتافات المؤكّـدة على المواقف الثابتة للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني على مختلف الأصعدة مهما كانت التضحيات.

وفي مديرية صرواح احتشد أبناء المديرية في مسيرة جماهيرية، حيا المشاركون فيها صمود وصبر واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد، في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي، والعمليات البطولية التي تنفذها حركات المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق.

إلى ذلك دعا أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين بساحتي حرة وبني شجاع، شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة.. محذرين من الانسياق وراء التضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

أما أبناء مديرية بدبدة فقد أشادوا خلال مشاركتهم في مسيرة شعبيّة حاشدة، باستمرار الحراك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني والحراك الطلابي الشجاع في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية ومواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

كما خرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بساحتي العمود وقانية، أكّـدوا خلالهما الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات والمسيرات الكبرى ورفد معسكرات التدريب والتأهيل والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وحذّر بيانُ المسيرات تحالفَ العدوان السعوديّ الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية الصهيونية والمضي في مؤامرته القذرة للعبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني؛ لمحاولة ثني اليمن عن موقفه مع الشعب الفلسطيني.

وأكّـد أن أمريكا الشريكُ الأولُ والأكبرُ للصهاينة في جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني، ولولا الدعم والمساندة الأمريكية الشاملة عسكريًّا وسياسيًّا واقتصاديًّا واستخبارياً للكيان الغاصب، لَما تجرأ على ارتكاب الجرائم المهولة منذ ٧٥ عاماً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com