الوفاء للمقاومة: ما نراه من رشقات على بعض مناطقنا هو غيظ عدوّ وسنخرُج مُنتصرين

المسيرة | متابعات

أكّـد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنَّ “ما نشهده في الغرب من الجيل الشّاب هو بداية اشتباك بين الجيل الأكبر والجيل المعاصر؛ لأَنَّ الجيل المعاصر أُصيب بصدمة في وعيه ووجدانه وهو كان يتعلّم في المناهج أن “إسرائيل” هي واحة الديمقراطية فإذا به أمام مشهد أن الكيان الصهيوني مجرم وسفّاح ومتوحش”.

قال: إن “ما حقّقته حرب غزة أنها كشفت العدوّ الصهيوني أمام الغرب، ورآه على حقيقته وبوضوح وأُحرِج من صورته الحقيقية”، مُشيراً إلى أنَّ “العدوّ الصهيوني أراد أن يقضي على قضية فلسطين فإذا بها تتألق وتُصبح القضية الأولى في العالم”.

وَأَضَـافَ، “العدوّ الصهيوني خرج ليقول، إنه يملك الردع الذاتي فإذا بالأحداث تُثبت أنّ هذا العدوّ لا يستطيع أن يحمي نفسه ويحتاج إلى دول كبرى تأتي إليه؛ مِن أجلِ أن تدعمه وتوفر له الحماية”، افتاً إلى أنَّ “هذه الدول لا يُمكنها في كُـلّ معركة أن تأتي ببوارجها وترسل أسلحتها وأقمارها الصناعية”.

وأكّـد أنّ ما نراه من رشقات تصل إلى بعض مناطقنا ما هو إلا غيظ عدوّ وأمرٌ خارج المعركة ولا يُغيّر شيئاً في موازين المعركة على الإطلاق.

وختم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بالقول: إن “العدوّ فشل في حربه العدوانية، وفشل في تحقيق أهدافه، والمقاومة وأهلها في لبنان وفلسطين سيخرجون منتصرين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com