مكوّن سياسي في حضرموت المحتلّة يدعو إلى تشكيل جبهة ثورية ضد سياسة التجويع

المسيرة: متابعات:

دعا مكون سياسي في محافظة حضرموت، الاثنين، إلى تشكيل جبهة ثورية ضد سياسَة التجويع والإفقار التي يمارسها تحالف العدوان والاحتلال وحكومة المرتزِقة بحق الأهالي في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة.

وطالبت ما تُعرَفُ بـ “الجبهة الشعبيّة لإنقاذ حضرموت”، في بيان صادر عنها، الاثنين، كافة القوى والمكونات السياسية إلى تشكيل جبهة ثورية، في مواجهة الأوضاع الكارثية التي يتجرع مرارتها المواطنون في المحافظات الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان.

وأوضح البيان، أن استمرار حكومة الفنادق في تجاهلها اللا مسؤول للقيام بواجباتها لإيجاد حلول جذرية لمشاكل حضرموت المزمنة والمتفاقمة يوماً بعد يوم، يستوجب تصعيداً شعبياً يفرض على مرتزِقة العدوان الانصياع لمطالب وحقوق أبناء حضرموت وإنهاء نهب الموارد وثروات المحافظة.

وأشَارَ البيان إلى أن سلطة المرتزِقة في حضرموت تنتهج سياسة اللامبالاة في التعامل مع كُـلّ القضايا الحساسة التي تؤرق حياة المواطنين وتنكد عيشهم من التعذيب والتجويع وإهدار للثروات، موضحين أن حكومة الفنادق تمارس الإبادة الجماعية ضد أكثر من 7 ملايين مواطن في حضرموت وغيرها من المحافظات الجنوبية المحتلّة عبر سياسة التجويع الجماعي، وانهيار سعر الصرف، وارتفاع أسعار المواد الغذائية، ناهيك عن وجود شلل تام لمنظومة الكهرباء وخروجها عن الجاهزية في الأجواء الساخنة.

وحذرت الجبهة الشعبيّة، من الاستمرار في سياسة التعذيب والتجويع الممنهج لأهالي حضرموت المحتلّة جراء التدهور الحاصل بخدمة الكهرباء وانهيار أسعار العملة والنهب المنظم لموارد وخيرات المناطق المحتلّة، داعياً المواطنين إلى الوقوف صفاً واحداً ونفض غبار الذل والخنوع والتبعية والنهوض ضد الذل والهوان والنهب والتجويع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com