فصل ضابط مرتزق بعد كشفه مقتلَ معتقل داخل سجون الإمارات في الخوخة

المسيرة: متابعات:

تعرَّضَ أحدُ الضباط المرتزِقة من أبناء تهامة إلى الفصل بطريقة مُهينة ومُذلة من قبل الخائن طارق عفاش؛ بسَببِ منشور بصفحته أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كشف من خلاله جريمة قتل مواطن داخل سجون الاحتلال الإماراتي في الخوخة.

وأوضح الناشط عبدالله الأعجم، الذي يحمل رتبة ملازم أول بقوات المرتزِقة، في منشور له، الاثنين، أنه تم فصله من ما يسمى “اللواء الأول زرانيق” التابع للاحتلال الإماراتي؛ بسَببِ منشوراته التي تفضح جرائم التعذيب التي يتعرَّضُ لها المختطفون والمعتقلون داخل سجن معسكر “أبو موسى الأشعري” سيء السُّمعة والصيت الذي يديرُه المرتزِق عمار عفاش، في مديرية الخوخة.

وقال الضابط التهامي الأعجم: إن فصلَه من اللواء الأول أتى بسببِ كشفه جريمة مقتل أحد المواطنين المختطفين يدعى “علي شجيعي” داخل سجون الاحتلال الإماراتي، نهاية مارس الماضي، بعد أن اختطفه المرتزِقة من مزعته في قرية الوعرة بالخوخة، مبينًا أن جثة “شجيعي” لا زالت محتجَزةً لدى قوات الخائن طارق عفاش.

من جانبهم، شن ناشطون من أبناء تهامة الاثنين، هجوماً عنيفاً ضد الخائن طارق عفاش؛ بسَببِ المناطقية القذرة والمقيتة التي يمارسُها بحق أبناء تهامة، حَيثُ وصفوا تواجد الخائن طارق في الساحل التهامي بالسرطان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com