حرّاس البحر الأحمر من 25 ساحة حاشدة يؤكّـدون جاهزيتهم لمواجهة المؤامرات

المسيرة: الحديدة

جدَّدَ حراس البحر الأحمر، في السهل التهامي، استنفارهم الحاشد والكبير على امتداد مديريات محافظة الحديدة، في 25 مسيرة حاشدة خرجت تحت حر الشمس.

وفي المسيرات الـ25، جدَّد حراس البحر الأحمر إعلان النفير لمواجهة التحديات والمؤامرات الصهيوأمريكية الغربية، مهيبين برفع الجاهزية القتالية والعسكرية، مجددين التفويض لقائد الثورة لخوض كُـلّ الخيارات الرادعة للعدو الصهيوني بما يتواءم مع متطلبات وقف إجرامه.

وردّد المشاركون في المسيرات هتافات الصمود والثبات في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، مجددين تأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدوّ الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد؛ استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

ووجّهت حشودُ حارس البحر الأحمر، رسالة للعالم، بالجهوزية واستمرار النفير؛ استعداداً للمشاركة إلى جانب القوات المسلحة في حماية الوطن، والتأهب لمواجهة قوى العدوان الأمريكي البريطاني في البحرين الأحمر والعربي.

وصدر عن المسيرات الـ25 بيان مشترك، أكّـد الدعمَ الكاملَ لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين ولبنان والعراق، معبراً عن الاعتزاز بما تقوم به القوات المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات، مباركاً العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية وبين المقاومة الإسلامية العراقية.

ودعا الأنظمة العربية المتخاذلة إلى مراجعة مواقفهم والتحَرّك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية، وقطع العلاقات مع العدوّ.

وأكّـد الثبات على الموقف الداعم للشعب الفلسطيني والاستمرار في الفعاليات والحشد والتعبئة ومواصلة المسيرات ومواجهة الضغوط التي يمارسها الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا.

وجدَّدَ البيانُ الدعوة لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو، محذراً أدوات العدوّ الإقليمية من التمادي في العدوان على اليمن واقتصاده؛ لأَنَّ اليمنيين لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام عدوانهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com