لحج: خروج حاشد متجدد في مسيرة “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”

المسيرة: لحج

جدَّدَ أحرارُ لحج، الجمعة، خروجَهم الحاشد؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وإسناداً لمقاومته الباسلة في مواجهة العدوّ الصهيوني المجرم، في مسيرة حاشدة.

وفي المسيرة التي أقيمت في ساحة خط كرش جوار الجمارك، أكّـد أحرار لحج أن الشعب اليمني، عصيٌّ على الانكسار وأنه ماض في موقفه لنصرة الشعب الفلسطيني والدفاع عن السيادة اليمنية.

وحيَّوا العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق، وكذلك عمليات القوات المسلحة اليمنية النوعية في مرحلتها الرابعة والتي وصلت إلى البحر المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً، مجددين التأكيد على استمرار التعبئة العامة والمسيرات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل.

ولفت أحرار لحج إلى أن العدوّ وأبواقه سيفشلون في استهداف الجبهة الداخلية كما فشلوا سابقًا.

ودعوا الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدوّ الصهيوني بأية صورة من الصور، إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي، والتحَرّك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة وقطع العلاقات مع العدوّ، والاستفادة من الدروس والعبر للنكسة المخزية في عام ١٩٦٧م.

وأكّـدوا الثباتَ على الموقف الداعم والمُستمرّ المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدوّ الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا.

وجدَّدوا الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم؛ باعتبَار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدوّ وفي متناول الجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com