البيضاءُ تؤكّـدُ جهوزيتَها العاليةَ لخوض كُـلّ الخيارات الرادعة ضد العدوّ الصهيوني

المسيرة: البيضاء:

نظَّم الآلاف من أبناء محافظة البيضاء، الجمعة، العديدَ من المسيرات والوقفات الاحتجاجية، كان أبرزها ساحة السوق بالبيضاء، والشارع العام بالسُوّادية، وشارع الأمل برداع، ومراكز المديريات؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدوّ الصهيوني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، العَلَمَين الفلسطيني واليمني، مردّدين هتافات وشعارات ندّدت بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلّة، مؤكّـدين استمرارهم في نصرة ودعم غزة والمقاومة الباسلة حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية.

ودعوا القواتِ المسلحة اليمنية إلى الاستمرار في استهداف مواقع وموانئ وسفن العدوّ الصهيوني وكذا السفن الأمريكية والبريطانية أَو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلّة، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الغذاء والدواء لسكان غزة.

وأعلنوا جهوزيتهم للمشاركة في معركة الجهاد المقدَّس ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وأشادوا، بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في إطار مشاركة اليمن في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة لفلسطين، داعين للاستمرار في التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان على اليمن، حاثِّين الأنظمة العربية، اتِّخاذ مواقفَ مشرِّفة؛ دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com