أحرارُ المحويت من 25 ساحة يؤكّـدون جاهزيتَهم لكل الخيارات

المسيرة: المحويت:

أكّـد أبناء محافظة المحويت، ثباتَهم على الموقف اليمني الإيماني والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، إزاء ما يتعرض له من مجازر وإبادة جماعية مروعة من قبل الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأُورُوبياً، وسط تواطؤ دولي وعربي مخزٍ.

جاء ذلك في المسيرات الجماهيرية الحاشدة توزعت على 25 ساحة في “مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية” والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم” والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وبني سعد بـ”مركز المديرية” وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد، والأحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة”.

وأعلن المشاركون، الاستنفار والتعبئة والتحشيد لدعم ونصرة غزة والأقصى الشريف، والاستعداد والجهوزية والنفير العام لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مشيدين بتضحيات المقاومة الفلسطينية واستبسالها في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة وتلقين كيان العدوّ الدروس القاسية في الفداء والتضحية.

وقالوا: إن “القضية الفلسطينية هي قضية الأُمَّــة المركزية والأولى”، موضحين أن عملية (طوفان الأقصى) لن تكون كما قبلها؛ باعتبَارها نقطة تحول في مسار المقاومة الفلسطينية وستقلب الموازين على مختلف الأصعدة.

وشدّدوا على ضرورة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب الصهيونية ودعم الشعب الفلسطيني بالمال والرجال والسلاح لنصر الأقصى، مبينين أن الدماء التي تسيل في سبيل فلسطين هي الأغلى؛ لأَنَّها تنير درب المقاومة لتحرير كامل التراب الفلسطيني.

وثمنوا موقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى في مساندة الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الباسلة، وكذا عمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدوّ الصهيوني والسفن المعادية للجمهورية اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com