تعز المطلة على “باب المندب” تحتضنُ 6 ساحات حاشدة وتؤكّـد الجاهزيةَ لخوض معركة البحر

المسيرة: تعز

أعلن أحرار محافظة تعز المطلة على باب المندب، الجمعة، نفيرهم العام واستعدادهم العالي والكبير لخوض كُـلّ التحديات في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”، ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

وفي المسيرات التي خرجت، تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”، بساحات الرسول الأعظم بالجند، وسقم والعُرف والمدينة السكنية بمقبنة، والدمنة، وشارع الـ 40 بالهشمة، ردّد أحرار تعز الهُتافات المؤكِّـدة على جاهزيتهم لمباشرة كُـلّ الخيارات الرادعة التي يوجه بها قائد الثورة في سياق الموقف اليمني المتصاعد المناصر لفلسطين.

وحذّروا من المؤامرات الأمريكية البريطانية المحاكة ضد اليمن، مؤكّـدين أن استهدافَ الشعب اليمني لن يثنيه عن مواقفه المساندة لفلسطين، بل سيعزز الإرادَة والاندفاع للتنكيل برعاة الصهيونية والإجرام.

وصدر عن المسيرات بيان، أدان التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية والصهيونية المتواصلة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم واقتراف أبشع الجرائم والمجازر بحق المتضورين جوعاً ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة.

وأكّـد الدعمَ الكامل والمُستمرّ لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين في خوض معركة الأُمَّــة، وكذلك في لبنان والعراق، والاعتزاز الكبير بما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات.

ودعا البيان الأنظمةَ العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدوّ الصهيوني بأية صورة من الصور إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة هذا المربع المخزي، والتحَرّك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com