قبائل الجوف من 13 ساحة تعلن النفير العام لمواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي الغربي

المسيرة: الجوف

توافد عشراتُ الآلاف من أبناء ووجهاء محافظة الجوف، الجمعة، إلى 13 ساحة في مسيرات حاشدة؛ تضامناً مع.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الحزم وَالمتون وَالمطمة والزاهر والمراشي وَرجوزة وَالعنان وَالحميدات وَالواغرة وَالمصلوب وَغيرها من الساحات، ردّد المشاركون الهتافات المندّدة باستمرار جرائم الصهاينة على غزة والمؤيدة للمقاومة الفلسطينية، أكّـد أحرار الجوف أن جرائمَ العدوان الأمريكي البريطاني على البلد لن تثني اليمنيين عن موقفهم الأخلاقي المساند لغزة.

وباركوا العملية المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية التي استهدفت ميناء حيفا، مؤكّـدين أهميّة توسيع دائرة العمليات المشتركة لدحر الكيان الصهيوني والعدوّ الأمريكي البريطاني.

ودعوا الأنظمة العربية للمشاركة مع القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الصهاينة وأعداء الإنسانية الذين يرتكبون أبشع الجرائم في غزة.

وباركوا التطور الذي تشهدُه الصناعاتُ العسكرية والتي كان آخرها صاروخ “فلسطين” الذي أعلن عنه قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، مؤكّـدين جهوزيتهم لخوض المعركة جنباً إلى جنب مع الأشقاء في فلسطين.

وجدَّدوا تأييدهم المطلق للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال، معلنين النفير في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ودول الاستكبار العالمي التي ترتكب أبشع الجرائم بحق الإنسانية في فلسطين واليمن وآخرها استهداف الأعيان المدنية في صنعاء والحديدة وتعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com