22 مسيرة في محافظة إب تباركُ العملية المشتركة وتتوعَّــدُ العدوَّ وأدواته بردٍّ مزلزل

المسيرة: إب

شهدت محافظة إب الجمعة، مسيراتٍ كبرى، في 22 ساحة؛ استمراراً لمساندة الشعب الفلسطيني.

وأشاد المشاركون بالقرارات التي اتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في إطار مشاركة اليمن بمعركة (طوفان الأقصى) حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة، ومباركين العمليات المشتركة مع المقاومة العراقية.

وأدانوا الجرائم المرتكَبة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، وكل فلسطين المحتلّة، مؤكّـدين جهوزيتهم القصوى واستنفارهم العام لخوض المواجهة المباشرة ضد كيان العدوّ والدول المساندة له، محذرين العدوّ الصهيوني وأدواته العربية والمحلية من أي تصعيد في الجبهات اليمنية خدمة لأجندة الكيان ومحاولة لتخفيف آثار الموقف اليمني المساند، متوعدين برد مزلزل على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية.

وجدَّدَوا دعواتهم الصادقة للأنظمة العربية المجاورة لفلسطين المحتلّة إلى سرعة فتح أراضيها وحدودها لعبور المجاهدين اليمنيين، نحو غزة والأقصى، مشيرين إلى أن الشعوب والجيوش العربية اليوم تتحمل مسؤولية ما يحدث لإخواننا وأهلنا في القطاع، وعليها تحريك جيوشها واستخدام أسلحتها لجهاد العدوّ المشترك للأُمَّـة.

وأكّـدوا استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مناصرة الشعب الفلسطيني وإسناد قضيته العادلة ومقاومته الباسلة، ومواصلة تنظيم الفعاليات والحشد والتعبئة لمواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدوّ الأمريكي والبريطاني ضد اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com