أحرارُ الضالع من 4 مسيرات حاشدة يعلنون النفيرَ لدعم خيارات الردع ضد العدوّ الصهيوني المجرم

المسيرة: الضالع

تأكيداً على حضور القضية الفلسطينية في وجدان الشعب اليمني جنوباً وشمالاً على كافة المناطق والمحافظات الحرة، جدّد أحرار محافظة الضالع، الجمعة، خروجَهم الحاشد في 4 مسيرات كُبرى؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لغزة.

وفي المسيرات التي أقيمت في شارع عامر بمديرية دمت وسوق قرين الفهد بمديرية قعطبة ومدينة جُبَنْ وسوق الطاحون في الحُشاء، جدّد أحرار الضالع إعلانَ النفير العام لردع الغطرسة والإجرام الصهيوني، وتصعيد الموقف اليمني الرادع للكيان المجرم.

وأهابوا بكل أحرار المحافظة للالتحاق بمعسكرات التدريب ورفع الجاهزية القتالية لخوض كُـلّ مسارات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسنادًا لعملية (طوفان الأقصى) البطولية.

وأكّـد أحرارُ الضالع الثباتَ على الموقف الداعم والمُستمرّ المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدوّ الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكريًّا وأمنيًّا واقتصاديًّا وسياسيًّا وإعلامياً.

وجدّدوا الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم؛ باعتبَار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدوّ وفي متناول الجميع.

وحذَّرُوا أدوات العدوّ الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد اليمن والشعب اليمني واقتصاده.. مؤكّـدين أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com