المساوى يعلنُ جاهزيةَ طريق جولة القصر – الكمب في تعز

المسيرة: تعز

أعلن القائمُ بأعمال محافظ تعز، أحمد المساوى، الأحد، جاهزيةَ طريق جولة القصر -الكمب مبنى المحافظة، للمرور فيها.

وقال المساوى خلال إشرافه على إزالةِ الأتربة ورفع السواتر والمخلفات من الطريق: “شارفنا على الانتهاءِ من الأعمال لتكونَ الطريقُ جاهزةً ومهيأةً للمواطنين للمرور من وإلى مدينة تعز، إلى جانب ما يعملُهُ الطرف الآخر في هذا الجانب، ولا بُـدَّ أن ننتظرَ حتى يستكملوا عملَهم لتُفتحَ الطريق رسمياً”.

وَأَضَـافَ المساوى “بفتح هذا الطريق ستنتهي مرحلةٌ سوداءُ في حياة المواطنين على مستوى اليمن عامة وتعز بصورة خَاصَّة”.

بدوره عبّر رئيس هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية، الدكتور حمود العودي، عن سعادتِه باستكمال إزالةِ الأتربة ورفع المخلفات من طريق جولة القصر -الكمب مبنى المحافظة، لافتتاحه اليوم الاثنين.

وقال: “سعداءُ باللقاء مع القائم بأعمال المحافظ للإشراف على اللمسات الأخيرة لافتتاح الطريق، وشاهدنا الأعمالَ من الجانبين تسير بوتيرة عالية”.

وأشاد العودي بالجهود الخيِّرة التي بُذلت من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة، والمواطنين خلال الفترة السابقة؛ لتجاوز المحنة التي قطعت التواصل والصلة بين الأهل في مدينة تعز.

من جانبه أشار أمين عام التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية المهندس عبدالرحمن العلفي، إلى أهميّة هذا اليوم لأبناء تعز كافة واليمن بصورة عامة.

وأشَارَ إلى أن “فتح الطريق مقدمة لفتح القلوب والعقول”، مبينًا أنه “بفتح طريق جولة القصر -الكمب سينخفِضُ التصعيدُ وترتفعُ درجةُ الإقبال على التوافق لإعادة بناء النسيج الوطني وتعزيز اللُّحمة الوطنية ويعُمُّ الخيرُ والسلامُ والتنمية”.

وبارك العلفي لأبناء محافظة تعز كافة والوطن عامة فتح الطريق، الذي يُعتبَرُ شريانَ الحياة، فيما أكّـد مديرُ إعلام محافظة تعز، أبو بكر العزي، أنَّ “الجهودَ متواصلة لفتح طريق القصر –الكمب؛ تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وإشراف مباشر من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com