ميليشيا الإمارات في حضرموت تستولي على شحنة أسلحة ضخمة قادمة من السعوديّة

المسيرة: متابعات:

أعلنت ميليشيا الاحتلال الإماراتي في حضرموت المحتلّة، الأحد، استيلاءها على كمية ضخمة من الأسلحة التابعة للاحتلال السعوديّ.

وذكرت ميليشيا ما يسمى النخبة الحضرمية التابعة للاحتلال الإماراتي، الأحد، أنها استولت على كميات كبيرة من الأسلحة التابعة لميليشيا “درع الوطن” المشكَّلة من الاحتلال السعوديّ، في محافظة حضرموت.

وبيَّنت مصادر إعلامية، أن ميليشيا ما يسمى النخبة الحضرمية استولت على شاحنتين حاولتا الدخول إلى مناطق الساحل وعليها كميات كبيرة من الأسلحة القادمة من السعوديّة، مضيفة أن مرتزِقة الإمارات يفرضون حصاراً على ميليشيا “درع الوطن” التي وصلت إلى ساحل حضرموت، ويمنعون تزويدها بأية معدات أَو أسلحة، حَيثُ تطالب أبو ظبي بخروجهم إلى مناطق مديريات الوادي والصحراء الواقعة تحت سيطرة حزب “الإصلاح”.

وبحسب المصادر، فقد لجأ الاحتلال السعوديّ إلى تهريب الأسلحة لميليشياته “درع الوطن” المتمركزة في ساحل حضرموت، وذلك عبر التمويه بالشاحنات، غير أنها وقعت بيد ميليشيا “النخبة” الإماراتية.

وأشَارَت إلى أن وقوعَ هذه الكمية الكبيرة من الأسلحة بيد مرتزِقة الاحتلال الإماراتي يمثل ضربة موجعة للسعوديّة، ويكشف عن اتساع رقعة الصراع والخلاف بين أبوظبي والرياض في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com