أكد أن حنكة القائد وقدرته على إدارة المعركة من كُـلّ الجوانب كانت السبب في تحقيق الإنجاز: الفريق الرويشان: الإنجازُ الأمني انتصارٌ للشعب اليمني في مواجهة الأعداء محلياً وإقليميا ودولياً

المسيرة: صنعاء

وفي السياق، أكّـد رئيسُ اللجنة الأمنية العليا، نائبُ رئيس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال، الفريقُ الركن جلال الرويشان، أن “هذا الإنجازَ الأمني يعتبر نصراً كَبيراً للشعب اليمني في إطار المعركة التي يخوضها في مواجهة العدوان الممتدة منذ تجنيد هذه الخلايا لأكثر من 15 عاماً”.

وفي كلمة له خلال اجتماع استثنائي للجنة الأمنية العليا، الاثنين، نوّه الفريق الرويشان إلى أن هذا الإنجاز هو نصر كبير ومؤزَّر لليمن قيادة وحكومة وشعباً، “ناتج عن حكمة القائد وحنكته في إدارة مواجهة العدوان متعدِّد الأذرع والأوجه، الذي انتقلنا فيه من الداخل إلى الإقليم والعالم، وبحمد الله وفضله لدى الأجهزة الأمنية قدرة على مواجهته داخلياً وإقليمياً ودولياً”.

وقال الفريق الركن جلال الرويشان: “نعيش اليوم مرحلة مواجهة دول الاستكبار العالمي وكل ما يتعرض له المجتمع والشعب اليمني -قيادةً وحكومةً وشعباً وقوات مسلحة وأمناً- من ضغوط عسكرية واقتصادية وسياسية، ولعلكم سمعتم بشكل معلن هدفها الواضح، في إيقاف الموقف اليمني المؤيد لنصرة الشعب الفلسطيني ووقف العمليات العسكرية التي استطاع اليمن من خلالها بفضل قيادته تحقيق ما لم يتحقّق من قبل للمسلمين والعرب خلال ثمانين عاماً في نصرة القضية الفلسطينية”.

وَأَضَـافَ “نفخر بمثل هذا الإنجاز الذي نقدّمه لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، كقائد وموجه في المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية”.

وأكّـد أن “هذا الإنجاز الأمني يُعد رَدَّ اعتبارٍ لدماء الشهداء والجرحى والتضحيات التي قدمها الشعب اليمني خلال مسيرة صموده في هذه الفترة”، مثمناً تعاون الشعب اليمني الحُر الذي كان له الدورُ الكبيرُ في كشف تلك الخلايا.

وفي ختام حديثه أكّـد رئيسُ اللجنة الأمنية العليا –نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن– الفريق الركن جلال الرويشان، أن “الشعب اليمني -قيادة وحكومة وشعباً- على درجة عالية من اليقظة والجهوزية والاستعداد والاستمرارية”، معبراً عن شكره للميدانيين المنفذين لمثل هذه العمليات الذين هم بالتأكيد الذراع القوي للأجهزة الأمنية التي تعمل في الميدان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com