فعالياتٌ جماهيرية حاشدة في 16 ساحة إحياءً ليوم الولاية في محافظة صعدة

المسيرة: صعدة:

نُظِّمت في عدد من مديريات محافظة صعدة، الاثنين، فعالياتٌ جماهيرية بذكرى يوم الولاية 1445 هـ، حَيثُ احتشد الأهالي في 16 ساحة، توزعت على “ساحة المولد غرب المدينة، عرو وقمراء ببني بحر، قطابر، المرازم، ذويب، الظاهر، وآل سالم، الحشوة، جاوي بمنبه، غمر، ربوع الحدود، ضحيان، رازح، شدا، العشاش بكتاف”.

وأشَارَت كلمات الفعاليات إلى أهميّة ترسيخ ولاية الأمر الإلهية؛ كي نحظى بحالة حصانة من ولاية الأمر اليهودية التي يسعى أعداء الأُمَّــة لتعميمها على العالم بكله، مؤكّـدة على موقف الشعب اليمني الثابت ضد الكيان الصهيوني ودعمه للشعب الفلسطيني المظلوم والوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية.

وأعلن المشاركون في الفعاليات الجماهيرية تجديد الولاء لله ولرسوله وللإمَـام عليّ ولأعلام الهدى والبراءة من أعدائهم وإظهار حالة العداء لكل من ينتهك المقدسات الإسلامية.

كما ندّدوا بصمت وتواطؤ الأنظمة العربية الموالية لأمريكا تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وتجويع على يد الكيان الصهيوني.

وأشادوا بدور القوات المسلحة اليمنية في نصرة القضية الفلسطينية ودعم أبناء غزة من خلال ضربها بالصواريخ والطائرات المسيّرة عمق الأراضي الفلسطينية المحتلّة، واستهداف السفن الإسرائيلية والمرتبطة بها وبوارج وسفن أمريكا وبريطانيا في البحر الأحمر والعربي والأبيض المتوسط والمحيط الهندي، مؤكّـدين دعم القيادة الثورية في مواصلة هذه الضربات حتى إنهاء الحرب على غزة.

وباركوا الانتصارات الأمنية والعسكرية ضد ثلاثي الشر العالمي أمريكا وبريطانيا وكيان العدوّ، معبرين عن سخطهم وتنديدهم وغضبهم تجاه ما ترتكبُه الصهيونية من مجازرَ وجرائمَ وحشية، معبرين عن استعدادهم للمشاركة في معركة نصرة فلسطين والجهاد في تحرير المقدسات الإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com