أحرار مأرب يجددون ولاءَهم للإمـام علي في يوم ولايته

المسيرة: مأرب:

في فعاليات حيدرية حاشدة، أحيا أحرار محافظة مأرب، الاثنين، ذكرى ولاية الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-.

وفي الفعاليات التي احتضنتها ما يقارب 6 ساحات بمأرب توزعت على “الجوبة ورحبة وجبل مراد وصرواح ومجزر ومدغل ورغوان وحريب القراميش وبدبدة وماهلية والعبدية وحريب”، بمشاركة رسمية واسعة تقدمها محافظ المحافظة علي محمد طعيمان وقيادات السلطة المحلية، أكّـد المشاركون توليهم الصادق للإمَـام عليّ وأعلام الهدى؛ باعتبَارهم سفنَ النجاة للأُمَّـة وحصنها الحصين في مواجهة قوى الطاغوت عبر الزمن.

وفيما ردّد أحرار مأرب الشعارات والهتافات المعبرة عن عظمة يوم الولاية وأهميتها في تصحيح مسار الأُمَّــة وتحصينها في مواجهة مخطّطات اليهود والنصارى، فقد أوضحوا أن الشعب اليمني اليوم وبفضل نعمة الولاية والقيادة، استطاع أن يواجه قوى الاستكبار العالمي، وقدم مواقف مشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشَاروا إلى عظمة وأهميّة مبدأ الولاية في إطار الصراع المباشر مع اليهود والصهيونية العالمية، لافتين إلى المواقف الشجاعة لمحور الجهاد والمقاومة في نصرة القضية الفلسطينية.

وأضافوا أن الشعب اليمني يحتفل بمناسبة ولاية الإمَـام عليّ، في الوقت الذي تسارع فيه الأنظمة العربية لولاية اليهود والنصارى، مجددين الدعوة إلى الاستمرار في التعبئة العامة ورفد المعسكرات بالمقاتلين والجهوزية العالية والاستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني، وردع العدوان الأمريكي البريطاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com