أبناءُ تعز يحيون ذكرى الولاية ويصفون الـ 18 من ذي الحجّـة بعيد الأعياد

المسيرة: تعز:

استنكر أبناءُ محافظة تعز، حملةَ التشويه التي تتعرَّضُ لها ذكرى ولاية الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-، من قبل الأعداء، في محاولةٍ لمسخ الأُمَّــة عن هُــوِيَّتها وتوليها لأعلام الهدى وسعيهم لتولِّي قوى الطاغوت أمريكا و”إسرائيل”.

وأشَارَ أهالي تعز المشاركون في فعاليات خطابية وفنية؛ إحياءً لذكرى يوم الولاية، التي احتضنتها الاثنين، 8 ساحات توزعت على مديريات “ماوية والتعزية وصالة وخدير ومقبنة وشرعب السلام وشرعب الرونة وجبل حبشي، تحت شعار “من كنت مولاه، فهذا علي مولاه”، أشاروا إلى أن الـ 18 من ذي الحجّـة يوم ولاية الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ- هو عيد الأعياد.

وأوضح أحرارُ تعز، أن “مبدأ الولاية يُخلِّصُ الأُمَّــةَ الإسلامية من التولي لليهود والنصارى “أمريكا وإسرائيل” في هذا العصر”، مبيِّنين أن “من أهم أسباب تطبيع بعض الدول العربية والإسلامية، إنما هو لابتعادها عن هذا المبدأ والتنكر له”.

وأكّـدوا أن “موضوع الولاية هو امتداد لرسول الله -صلوات الله عليه وعلى آله سلم- وجسّدها الشعب اليمني اليوم بوقوفه مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة واستهدافه لقوى الهيمنة والاستكبار: أمريكا و”إسرائيل”.

وَأَضَـافَ أبناء تعز، أن توليَّ الإمَـام عليٍّ بهذه الصفات تحقّقُ للأُمَّـة ما أراده الله من عزة وكرامة، منوّهين إلى أن ذكرى الولاية تحصِّنُ الأُمَّــة من ولاية الطاغوت، مجددين العهدَ والولاء للإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ- الذي تجلّت صفاته في مواقفه الشجاعة لنصرة الإسلام والمسلمين.

ولفتوا إلى أن “الشعب اليمني نال شرفَ الموقف المتصدِّرِ لدول العالم بتمسكه بمبدأ الولاية وتحَرّكه على المستويَّينِ الرسمي والشعبي في نصرة القضية المركَزية للأُمَّـة فلسطين”، مؤكّـدين حرصهم على تنمية ثقافة التولي لحماية الأُمَّــة من ولاية الطاغوت، مضيفين أن “مبدأ الولاية الإلهيةِ يجسّدُ الارتقاء بالأمة في وعيها وترسيخ القيم والمبادئ لتولي الله ورسوله الكريم والإمَـام عليّ وأعلام الهدى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com