البيضاء تحتضنُ فعاليات حاشدة بذكرى الولاية تعكسُ ارتباطَ أبنائها بالإمام علي

المسيرة: البيضاء:

أوضح أبناء محافظة البيضاء، أن إحياءَ ذكرى يوم ولاية الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-، يعكس ارتباط اليمنيين بأمير المؤمنين، داعين إلى أهميّة استلهام الدروس والعبر من حياته ومواقفه.

وقال أحرارُ البيضاء المشاركون في الفعاليات الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها المدينة ورداع، الاثنين؛ إحياءً لذكرى يوم ولاية الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-: إنَّ “صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان يجسد التولي الصادق لله ورسوله والإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ- وأعلام الهدى”.

وَأَضَـافَ المشاركون أن إحياءَ ذكرى يوم الولاية، هو ابتهاج بتولي الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-، والسير على نهجه وتجديد الولاء لله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم، والإمَـام عليّ وأعلام الهدى، مستعرضين سيرة الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ- وشجاعته وعلمه ودوره في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأشادوا، بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الداعمة للعدو الصهيوني والمرتبطة به ومنعها من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي نصرة للأشقاء في غزة.

ودعوا، إلى الاستفادة من هذه الذكرى لاستلهام الدروس من مفهوم الولاية والتحلي بأخلاق الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-، والمضي على نهجه في مواجهة قوى الاستكبار، وتجسيد مبدأ الولاية الذي يحفظ للأُمَّـة عزتها واستقلالها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com