أبناء حجّـة يجدّدون تضامنَهم مع الشعب الفلسطيني ويباركون استمرارَ العمليات مع المقاومة العراقية

المسيرة – حجّـة

أشاد أبناءُ محافظة حجّـة، بالتنسيق المثمِرِ بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية؛ مِن أجلِ تنفيذ العمليات العسكرية المشتركة ضد أهداف ومواقع للكيان الصهيوني المحتلّ والعدوّ الأمريكي البريطاني.

جاء ذلك خلال الخروج الجماهيري الذي شهدته محافظةُ حجّـة ومديرياتها، الجمعة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، والتي أقيمت تحت شعار “لا عزة لشعوب الأُمَّــة دون الانتصار لغزة”.

ورفع المشاركون في الساحات بمركز المحافظة ومراكز المديريات، العلم الفلسطيني والشعارات المناهضة للعدو الصهيو أمريكي البريطاني، والمؤكّـدة على دعم وإسناد الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة.

وعبّر الأهالي عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة، مجددين التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله- في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والأشقاء في فلسطين.

وعلى صعيد متصل حيا بيان صادر عن مسيرات حجّـة، الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر المظلوم المجاهد، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كُـلّ مخطّطات ومحاولات اختراقه وتطويعه ويرفض العملاء والخونة، كما حيا مواقف الإخوة المجاهدين في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام، وسرايا القدس، وبقية الفصائل التي تبخرت على أيديها كُـلّ أطماع الصهاينة في تحقيق أي انتصار.

وأشَارَ البيان، إلى الموقف الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل.

ولفت إلى استمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبيّة المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم ومنها المظاهرات الشعبيّة المتواصلة في الأردن والخروج الشعبي في المغرب واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية.

وعبر البيان عن الأسف من عدم التزام الأنظمة العربية في إدخَال المساعدات الإنسانية إلى غزة، بحسب ما نص بيان القمة العربية والموقف المخجل والمخزي الذي تجاوز بهم مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

وبارك العمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير، مؤكّـداً الثقة في مجاهدي حزب الله بأنهم قادرون على إلحاق الهزيمة النكراء والمخزية بالعدوّ الإسرائيلي إذَا ما فكّر بشن عدوان شامل على لبنان والشعب اليمني معهم وإلى جانبهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com