تحالفُ الفتح العراقي: أمريكا لن تخرجَ من العراق إلَّا بالقوة والضغط العسكري

المسيرة | متابعات

أكّـد عضو تحالف الفتح العراقي “علي الفتلاوي”، الأحد، على أن “خروج الأمريكان من العراق لن يتم إلا باستعمال القوة والضغط العسكري”.

وقال الفتلاوي في تصريحاتٍ صحفية: غن “خروج الأمريكان سيحدث مرة أُخرى بذل على أيادي فصائل المقاومة”، مُشيراً إلى أن “الحكومة والخارجية العراقية أضعف من أن تحسم هذا الملف، من خلال ما تبين بعدم رد الخارجية على التصريحات المُستمرّة للمسؤولين الأمريكيين”.

وأشَارَ إلى أن، “على الحكومة أن تترك النهج الحالي في هذا الملف وتنتهج الجدية؛ مِن أجلِ حسم ملف إنهاء التواجد الأمريكي”، لافتاً إلى أن “التواجد الأمريكي غير مرحَّب به من الشعب وفصائل المقاومة والكتل السياسية في مجلس النواب”.

وختم الفتلاوي بالقول: إن “المقاومةَ الإسلامية هي ذراعُ الشعب المطالِب بحقوقه وخروج الأمريكان أولها”، مؤكّـداً أن “على المقاومة الإسلامية التأهب وتعد عدتها؛ كون المهلة التي أعطتها للحكومة أوشكت على الانتهاء”.

يُذكر أن فصائل المقاومة العراقية قد أعطت للحكومة مهلة أربعة أشهر؛ مِن أجلِ إنهاء التواجد الأمريكي في حين أوشكت هذه المهلة على الانتهاء؛ مما سيضطرها للجوء إلى أساليبها التي كانت تستخدمها في الضغط على الأمريكان؛ مِن أجلِ الخروج النهائي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com