مسيراتٌ حاشدة في 26 ساحة بمحافظة الحديدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

المسيرة- الحديدة

خرج الآلاف من أبناء محافظة الحديدة، الجمعة، في مسيرات حاشدة، بمركز المحافظة والمديريات.

ورفع المشاركون في المسيرات التي أقيمت في 26 ساحة العلمين اليمني والفلسطيني، مردّدين هتافات التنديد بما يجري من جرائم إبادة صهيونية متواصلة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كما ردّدوا شعارات الجهوزية لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي –يحفظه الله– في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكّـد المشاركون أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين واجب ديني وإنساني.

واستنكر بيان صادر عن المسيرات، استمرار الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني والخذلان العربي والإسلامي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني، بل واعتبار البعض المقاومة في فلسطين ولبنان إرهابيين، وغض الطرف عن الإرهاب الحقيقي والإجرام الوحشي للعدو الصهيوني بحق أطفال ونساء فلسطين.

وأكّـد ثبات موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين، بالعمليات العسكرية المتصاعدة، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون تراجع.

وأشاد البيان بالصمود الكبير للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تستمر في التنكيل بالعدوّ الإسرائيلي وتكبيده الخسائر البشرية والمادية، مشيداً باستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

وأثنى البيان على تصاعد عمليات المقاومة في لبنان والعمليات للمقاومة العراقية، وكذا العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية.

كما أكّـد حق شعبنا اليمني في اتِّخاذ كُـلّ ما يلزم في مواجهة المساعي الشيطانية للأمريكي في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجوائها للاعتداء على بلدنا.. مجدّدًا التفويض الكامل للقيادة الحكيمة في اتِّخاذ كُـلّ الخيارات في مواجهة ذلك، وكذلك مواجهة ما تورط به النظام السعوديّ من إجراءات عدوانية تمس بمصالح شعبنا وبلدنا خدمة للأمريكي والإسرائيلي.

وجدّد البيانُ الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث من جرائم إبادة جماعية في غزة والاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية ومواصلة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة الباسلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com