أحرارُ الضالع يؤكّـدون على موقفهم الثابت في مساندة المجاهدين في قطاع غزة

المسيرة – الضالع

شهدت مديرياتُ دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع، الجمعة، مسيراتٍ جماهيريةً في خمس ساحاتٍ؛ استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرات، العلمين الفلسطيني واليمني، مندّدين باستمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية من قبل العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة، في ظل صمت وتجاهل من قبل المنظمات والأنظمة العربية.

وأكّـد بيان المسيرات الثبات على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمجاهدين في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة والتعبئة والتبرع دون كلل ولا ملل.

كما أكّـد أحقية الشعب اليمني في اتِّخاذ كُـلّ ما يلزم في مواجهة المساعي الشيطانية للأمريكي في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجوائها للاعتداء على اليمن والضغط عليه لإيقاف عملياته المساندة للشعب الفلسطيني، مجدّدًا التفويض المطلق للقيادة الحكيمة في اتِّخاذ كافة الخيارات في مواجهة ذلك، بما فيها مواجهة ما تورط به النظام السعوديّ من إجراءات عدوانية تخدم العدوّ الأمريكي والإسرائيلي.

وبارك البيان العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من حزب الله في جنوب لبنان والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية ضمن مرحلة التصعيد بنجاح انبهر منها العدوّ وبات يعترف بشدة بأسها وفشله في مواجهتها.

ودعا البيان كافة شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية بجيوشها وأنظمتها للتحَرُّكِ؛ نصرةً للشعب الفلسطيني وألا يتحول دورها إلى دور المحامي والمدافع عن العدوّ الإسرائيلي باعتراض الصواريخ والمسيَّرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني في موقف مُدانٍ ومخزٍ ومخيب لآمالها وتطلعاتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com