أحرار ريمة يحتشدون في 26 ساحة ويؤكّـدون استمرارهم في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة

المسيرة – ريمة

احتشد أبناء محافظة ريمة، الجمعة، في 26 ساحة خلال مسيرات (مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد)؛ تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

ورفع المشاركون في الساحات بمركز المحافظة ومختلف مناطق المديريات، شعارات مناهضة للعدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني على اليمن، مؤكّـدين على استمرار دعم وإسناد الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في قطاع غزة.

وعبَّروا عن الفخرِ والاعتزاز بما تسطِّره القوات المسلحة اليمنية من ملاحمَ بطوليةٍ في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلّة والبحار؛ انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وحَيَّا بيانُ المسيرات صمود الشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم الذي يحتضن المقاومة ويفشل مخطّطات ومحاولات اختراقه وتطويعه ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد بمواقف المجاهدين في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل التي تبخرت على أيديها أطماع الصهاينة في تحقيق أي انتصار.

وأكّـد البيان استمرار الموقف الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل.

وأثنى على استمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبيّة المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم ومنها المظاهرات الشعبيّة المتواصلة في الأردن والخروج الشعبي في المغرب واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية.

وعبر عن الأسف للتجاهل التام للمنظمات الإنسانية والحقوقية والأنظمة العربية إزاء الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وعدم إدخَال المساعدات الإنسانية إلى غزة، التي تجاوز بها مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

وجدّد بيان المسيرات تفويضه المطلق للقيادة الثورية الحكيمة في اتِّخاذ الخيارات المناسبة في ردع العدوان الأمريكي، البريطاني، ومواجهة ما تورط به النظام السعوديّ من إجراءات عدوانية تمس مصالح الشعب اليمني خدمةً لأمريكا و”إسرائيل”.

وكرّر البيان الدعوة للشعوب العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بالمسؤولية تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية، وكذا المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية نصرة لغزة والأراضي المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com