أحرارُ اللواء الأخضر يخرجون في 37 ساحة حاشدة لتأكيد ثبات الموقف المناصر لفلسطين

المسيرة – إب

استنفر أحرارُ اللواء الأخضر، الجمعة، بشكل غير مسبوق منذ بداية الطوفان، حَيثُ شهدت عمومُ مديريات محافظة إب مسيراتٍ جماهيرية حاشدة خرجت في 37 ساحة.

وفي المسيرات الـ 37 جدّد أحرارُ اللواء الأخضر، التأكيدَ على موقفهم الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين بدعم مسار العمليات العسكرية المتصاعدة، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة، وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أَو ملل.

وردّد المشاركون من كافة المديريات والعزل في المسيرات التي احتضنتها مديريات المدينة، يريم، القفر، المخادر، العدين، ذي السفال، السياني، بعدان، الشعر، سوق الأحد، ومركز السبرة، الرضمة، حبيش، مذيخرة، عردن والسارة بالعدين، وخمس ساحات بفرع العدين، شعارات مندّدة بالإجرام الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.

واستنكر المشاركون حالة الخِذلان العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، مجددين الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية، إلى أن تكسر قيود التبعية العمياء، وتتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها.

وصدر عن المسيرات في الـ 37 ساحة، بيانٌ مشتركٌ جدّد التفويض للقيادة الحكيمة باتِّخاذ الخيارات في مواجهة الصلف الصهيوأمريكي، وكذا مواجهة ما تورط به النظام السعوديّ من إجراءات عدوانية تمس بمصالح بلدنا وشعبنا خدمة للأمريكي و”الإسرائيلي”.

وعبَّر البيان عن الأسف “للتجاهل التام للجرائم الصهيونية من قبل المنظمات والأنظمة العربية الرسمية التي لا تزال حتى الآن تصنف المجاهدين في فلسطين وحزب الله وشعبنا اليمني بالإرهاب، وتغض الطرف عن الإرهاب الوحشي الحقيقي الذي يمارسه العدوّ الصهيوني في غزة”.

وأشاد “بالحِراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية التي تواجهُ التعتيمَ الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة”.

وثمَّنَ عملياتِ حزب الله النوعية والمؤثرة والمتصاعدة كمّاً ونوعاً، والعمليات للمقاومة الإسلامية العراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com