عمران تحتضنُ 30 مسيرة تضامناً مع غزة وتفويضاً لقائد الثورة

المسيرة – عمران

شارك الآلاف من أبناء محافظة عمران، الجمعة، في مسيرات حاشدة احتضنتها الساحات الـ30 متفرقات.

وتوزعت المسيراتُ على ساحاتِ “الشهيد الصماد بالمدينة، خَمِر، بني صريم، صوير، خارف، حوث، العَشة، الجبل، ظُليمة، ثلاء، السُّودة، المدان، مِرهبة ومركز ذِيبين، الهجَر والقابعي والهَيْجة بشهارة، بكيل السواد بسفيان، السُكيبَات والبَطنة والمخضارة بالقفلة، بني عبد بعيال سريح، العمشيّة ومركز المديرية بسفيان، مفخاذ بالمدان، السَّود، مكتب ذيفان مكتب حمدة ومركز المديرية بريدة، مسوَر”، وذلك في إطار التضامن اليمني مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

وردّد المشاركون في مسيرات عمران، بشعارات وهتافات الغضب المندّدة باستمرار كيان العدوّ الصهيوني في ارتكاب المجازر تلو المجازر بحق أبناء فلسطين في قطاع غزة، مؤكّـدين على مواصلة دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لافتين إلى أن التصعيد سيستمر شعبيًّا وعسكريًّا لمواجهة العدوان على غزة.

وأشاد أبناء عمران بالتطور الملحوظ الذي تشهده القوات المسلحة اليمنية وما تقوم به من عمليات نوعية لمساندة غزة، مشدّدين على مواصلة الخروج الجماهيري الأسبوعي إلى جانب الدور العسكري في مناصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشَارَ المشاركون إلى أن عدوانَ ثلاثيِّ الشر على اليمن لن يثني الشعب اليمني الصامد عن الاستمرار في مناصرة شعب فلسطين الشقيق الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني في ظل صمت دولي وتجاهل إقليمي وتخاذل عربي وإسلامي، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما تسطِّرُه القواتُ المسلحة اليمنية من ملاحمَ بطوليةٍ وما تنفذه من عمليات نوعية في الأراضي الفلسطينية والبحار انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وفي السياق أعلن بيان صادر عن مسيرات عمران، تفويض أبناء المحافظة الكامل لقائد الثورة في اتِّخاذ كافة الإجراءات التصعيدية الأكثر والأشد إيلاماً للكيان الصهيوني والشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا، وكل من يساند أَو يدعم العدوّ الصهيوني.

وأدان البيان باستمرار العدوّ الصهيوني بارتكاب جرائم الإبادة الجماعية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني، معبراً عن الأسف الشديد للتجاهل التام لتلك الجرائم من قبل المنظمات الدولية والأنظمة العربية التي لا تزال تصنف المجاهدين في فلسطين وحزب الله واليمن بالإرهاب، مشيداً بالحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com