ثماني مسيرات كبرى في ذمار تأكيداً على الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”

المسيرة – ذمار

احتشد الآلافُ من أحرار محافظة ذمار، الجمعة، في ثماني مسيراتٍ جماهيريةٍ؛ تأكيداً على الاستمرار في مساندة غزة وتحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

وخلال المسيرات التي أقيمت بساحات مديريات “مدينة ذمار، وصاب العالي والأحد، والمشرافة، وجبل الشرق وضوران وعتمة والمنار، أكّـد المشاركون الاستمرار في التعبئة والتحشيد والاستعداد لمواجهة العدوّ الصهيوني والأمريكي.

وأشَارَ المشاركون إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على البلد لن يثنيَ اليمنيين عن موقفهم المبدئي والأخلاقي في مساندة غزة.

وجدّد بيانُ مسيرات أحرار ذمار التأكيد على الموقف اليمني الإيماني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين، مشيداً باستمرار الحِراكِ الطلابي في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية التي تواجه التعتيمَ الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

وثمَّن البيانُ استمرارَ عمليات حزب الله النوعية والمؤثرة والمتصاعدة كمّاً ونوعاً، والعمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية العراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وأكّـد البيان على حق الشعب اليمني في اتِّخاذ كُـلّ ما يلزم في مواجهة المساعي الأمريكية لتوريط بعض دول المنطقة لفتح أجوائها للاعتداء على اليمن؛ للضغط على شعبنا لإيقاف عملياته المساندة للشعب الفلسطيني.

وندّد البيان بالمواقف المخزية لبعض الأنظمة والجيوش العربية التي اتخذت دور المحامي والمدافع عن العدوّ الصهيوني، باعتراضها للصواريخ والمسيَّرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني، داعياً كُـلَّ الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

وعبَّرَ البيانُ عن الأسف للتجاهُلِ التامِّ للمنظمات الإنسانية والحقوقية والأنظمة العربية إزاء الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبُها العدوُّ الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وعدم إدخَال المساعدات الإنسانية إلى غزة، التي تجاوز بها مرحلة الخِذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com