28 مسيرةً حاشدة في حجّـة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

المسيرة – حجّـة

أعلن أبناء محافظة حجّـة، تأييدَهم لخيارات القيادة الثورية والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء الفلسطينيين من النساء والأطفال.

جاء ذلك في الخروج الجماهيري الواسع الذي شهدته 28 ساحة متفرقة بحَجّـة، الجمعة، توزعت على “مركز المدينة، كعيدنة، أسلم، عبس، خيران المحرق، الشاهل، المحابشة، قفل شمر، الجميمة، كحلان الشرف، المفتاح، أفلح اليمن، أفلح الشام، كشر، مستبأ، قارة، مبين، كحلان عفار، شرس، نجرة، بني قيس، بني العوام، الشغادرة، ريف حجّـة، بكيل المير، وشحة، المغربة”، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة الباسلة، تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

وأكّـد أبناء حجّـة، جهوريتهم إلى جانب القوات المسلحة اليمنية؛ مِن أجلِ خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتقديم الغالي والنفيس؛ انتصاراً للشعب الفلسطيني بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي.

في السياق، بارك بيان صادر عن مسيرات حجّـة، العمليات العسكرية البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية، مؤكّـداً على الموقف الإيماني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه.

وفيما حيا البيان صمود الشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم والمجاهدين في فلسطين، فقد أكّـد على مواصلة أبناء حجّـة، الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة والتدريب والتأهيل والاستعداد لأية خيارات تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة “إسناد غزة” والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني السافر على اليمن.

وأعرب البيانُ عن أسفه لتحول دور بعض الأنظمة والجيوش العربية إلى دور المحامي والمدافع عن العدوّ الصهيوني، من خلال اعتراض الصواريخ والمسيّرات اليمنية المساندة لفلسطين، مجدّدًا الدعوةَ لكل شعوب الأُمَّــة إلى الاضطلاع بمسؤوليتهم تجاه ما يحدُثُ في غزةَ من جرائم إبادة جماعية والمقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com