بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.. الرئيس المشاط يدعو إلى تعزيز وَحدة الأُمَّــة والعمل على تحرير فلسطين

هنَّأ الرئيسَ الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات

المسيرة – متابعات:

دعا رئيسُ المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشاط، إلى أهميّة الاستفادة من مناسبة العام الهجري في تعزيز وَحدة الأُمَّــة في مواجهة أعدائها، والعمل على تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني الظالم.

كما دعا الرئيس المشاط في برقيات تهانٍ بعثها إلى قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٤٦هـ، إلى إقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقّق للأُمَّـة العربية والإسلامية كُـلّ ما تصبو إليه من تقدم وازدهار.

من جانبه طالب رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي، خلال برقيات تهانٍ بعثها إلى نظرائه رؤساءِ البرلمانات في الدول العربية والإسلامية غير المشاركة في العدوان على اليمن بتجاوز حاجز الصمتِ والخِذلانِ والتحَرّك العاجل لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني ووضع حَــدّ للجرائم والمجازر التي يرتكبها مجرمو الحرب الصهاينة ضدهم على مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي.

وابتهل إلى المولى جلت قدرتُه أن يعيد هذه المناسبة على أبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية وقد تحقّق النصر على أعداء الأُمَّــة وتحقّق المزيد من التطور والرخاء.

إلى ذلك بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط -رئيس المجلس السياسي الأعلى- برقيةَ تهنئة إلى الجمهورية الإسلامية في إيران شعباً وقيادة بنجاح الانتخابات الرئاسية التي جرت في أجواء آمنة وسليمة وعلى قدر عال من النزاهة والشفافية.

وأكّـد الرئيس المشاط الحرص على تعزيز العلاقات بين اليمن والجمهورية الإسلامية في إيران بما يخدم مصالح البلدين ويعود بالنفع على الشعبين في مختلف المجالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com