ماذا بوسعهم فعلُه ولم يفعلوه ضد بلادنا وشعبنا؟!

محمود المغربي

لم يعد بيد أمريكا وتحالف الشر أي شيء لعمله ضد بلادنا ولم يعملوه، بعد أن استخدموا كُـلّ ما لديهم من أوراق رابحة ووصلوا إلى طريق مسدود في التعامل معنا.

لكننا لا نزال نمتلك كُـلّ أوراق اللعب الرابحة ونعلم نقاط ضعفهم وقادرين على الوصول إليها والضغط عليها بكل قوة وجعلهم يصرخون وجعاً وألمًا ولم يعد لدينا شيء نخاف عليه أَو نخسره، ولم يعد لدينا نقاط ضعف أَو إحساس بالألم، بعد أن فقدنا ذلك الشعور من كثرة ما شعرنا به وذقنا مرارته، وحتى الخوف مات في قلوبنا، ومن الحماقة مواجهة عدو فقد الشعور بالخوف والألم ولم يعد لديه أي شيء ليخسره أَو يخاف عليه.

وماذا بوسع أمريكا وتحالف العدوان فعله، على سبيل المثال تشكيل تحالف عالمي وقصف وتدمير بلادنا بأحدث الأسلحة، فعلوا أكثر من ذلك؟

قصف المدن والأحياء السكنية وقتل النساء والأطفال بالصواريخ والقنابل، فعلوا أكثر من ذلك.

إغلاق المطارات والموانئ ومنع الدواء والغذاء والنفط وفرض حصار خانق على بلادنا وشعبنا، فعلوا أكثر من ذلك.

نقل البنك المركزي وطباعة تريليونات من العملة المزورة وسحب العملة الصعبة من الأسواق اليمنية وممارسة أشنع حروب التجويع والإفقار ضد شعبنا العظيم، فعلوا أكثر من ذلك.

تسليط كلابهم ومرتزِقتهم والجماعات الإرهابية وكل مرتزِقة العالم على بلادنا ورقاب شعبنا، فعلوا أكثر من ذلك.

تدمير المدارس والجامعات والمستشفيات والطرقات والمساجد والأسواق الشعبيّة وباصات نقل طلاب المدارس وحتى صالات الأفراح والأحزان ومنازل الأبرياء وعشش الفقراء والنازحين وحتى حضائر الأبقار والأغنام وإسطبلات الأحصنة ومزارع تربية الدجاج، فعلوا أكثر من ذلك.

إدخَال اليمن تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة ووصف شعبنا بالانقلابيين والمليشيات والإرهاب والمتمردين والمتبردقين وحفاة الأقدام، فعلوا أكثر من ذلك.

قطع المياه والكهرباء والإنترنت، فعلوا أكثر من ذلك.

لكننا حتى الآن لم نفعل أي شيء وعندنا بنك أهداف لا ينضب، ودرجة الحساسية بالوجع والألم لدى العدوّ مرتفعة جِـدًّا، والخوف يملأ قلبه وعقله، وما تعرض له النظام السعوديّ في سنوات المواجهة مع اليمن من إذلال وصفعات لم يكن سوى قرصة أذن؛ مقارنة بما سيلقى إذَا لم يتوقف عن السير في الطريق التي يسير عليها خلف أمريكا ومصالحها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com