أحرار صعدة يعلنون الجاهزية الكاملة لمواجهة أمريكا وبريطانيا وأذنابهما من العملاء والخونة

المسيرة | صعدة:

أعلن أبناء محافظة صعدة، استعدادهم وجاهزيتهم للمواجهة العسكرية المباشرة من العدوّ الأمريكي البريطاني ومن تورط معهم من العملاء الذين خانوا الدين والأمّة وتولوا اليهود والنصارى.

جاء ذلك في الاحتشاد الشعبي الكبير التي احتضنتها 22 ساحة في صعدة، صباح الجمعة، وتوزعت على “ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة، والشهيد القائد بخولان عامر ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر” وذلك تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

وأكّـد المشاركون في عموم المسيرات، أنهم لن يتخلوا عن إسناد الشعب الفلسطيني ولن ترعبهم التهديدات الأمريكية ولا عملائهم، مثمنين صمود المقاومة الباسلة في غزة التي تسطر ملاحم بطولية وكذلك للعشائر الفلسطينية التي أفشلت محاولات العدوّ الأمريكي والإسرائيلي.

وعلى صعيد متصل أشار بيان مشترك عن مسيرات صعدة، إلى ثباتهم إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني مهما كانت التحديات، مشيداً بدور جبهات الإسناد من لبنان والعراق، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة العراقية، والانتصارات الكبيرة للقوات المسلحة والتي أَدَّت إلى طرد الأمريكي من البحر وبعده البريطاني.

وَأَضَـافَ البيان: “نقول للنظام السعوديّ: تنفيذك للتوجيهات الأمريكية لن يثنينا عن موقفنا المساند لغزة وستكون أنت الخاسر والفاشل بأكثر من خسارة وفشل سيدك الأمريكي”، مجدّدًا العهد للسيد القائد بعدم تراجع اليمن عن موقفه ولن يخذل الشعب الفلسطيني ولن يتفرج على معاناته، وسيبقى موقفناً مُستمرّاً ومتصاعداً، معلناً التأييد الكامل للإجراءات والخطوات التي يتخذها قائد الثورة في مسار التغيير الجذري والتي أعلنها في الخطابات السابقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com