10 مسيرات كبرى في تعز تضامناً مع غزة وتنديداً بالتصعيد الاقتصادي السعوديّ على اليمن

المسيرة- تعز:

أعلن أحرار محافظة تعز، تفويضهم اللامحدود للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في مواجهة قوى العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني، وكلّ عميل وخائن يسعى إلى إقلاق أمن واستقرار اليمن والتضييق على معيشة اليمنيين.

وأكّـد أبناء تعز المشاركون في المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي احتضنتها 10 ساحات متفرقة، الجمعة، وقوفهم إلى جانب القيادة الثورية في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته ونصرة لقضيته.

وتوزعت المسيرات على ساحات “الرسول الأعظم بالجند، مفرق ماوية في مديرية التعزية، شارع الـ 40 في الهشمة، مديريات المربع الشرقي في مركز مديرية خدير، ساحات العرف والكمب وسقم بمقبنة، حيفان، المربع الشمالي، مركز شرعب السلام، شرعب الرونة، بمشاركة وحضور القائم بأعمال المحافظ أحمد أمين المساوى، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

وشدّد المشاركون في مسيرات تعز على تلبية دعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، للخروج الجماهيري الكبير والحاشد إلى الساحات والميادين دعماً لفلسطين ونصرة قضيته العادلة، وإعلان النفير العام في وجه العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا وكذا التصعيد الاقتصادي السعوديّ عبر العملاء والخونة وبائعي الأوطان.

في السياق أشار بيان صادر عن مسيرات تعز، إلى صمود وثبات الشعب الفلسطيني الصابر، مباركاً الانتصارات العسكرية التي تحقّقت على أيدي أسود العرين من القوات المسلحة اليمنية بعد أن ألحقت الهزيمة بالعدوّ الأمريكي البريطاني، مشيداً بجبهة حزب الله في لبنان الفاعلة والمؤثرة، وجبهة المقاومة الإسلامية في العراق وغيرها من جبهات الإسناد.

وحذر البيان، من تصعيد النظام السعوديّ العميل في اليمن تنفيذاً للتوجيهات الأمريكية وخدمة للكيان الصهيوني، مؤكّـداً أن ذلك لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني؛ باعتبَار ذلك شرفاً عظيماً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com