أحرارُ ذمار من 8 ساحات يؤكِّدون ثباتَ موقفهم تجاه فلسطين وتصدِّيَهم لمؤامرات الأعداء

المسيرة – ذمار

احتشد أحرار ذمار، الجمعة، في 8 ساحات بزخم كبير وغير مسبوق؛ تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لغزة، والاستعداد للتصدي لأمريكا ومن تورط معها.

وَردّد المشاركون هتافات مندّدة باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة، والموقف الدولي والإقليمي إزائها.

وحملت الهُتافاتِ رسائلَ غاضبةً مفادُها أن ما يقومَ به النظامُ السعوديّ من تنفيذ للتوجيهات الأمريكية وخدمة للصهاينة لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني.

وأكّـدت الحشود الغفيرة بمديريات جبل الشرق، وضوران آنس، والمشرافة والأحد، بمديرية وصاب السافل، ووصاب العالي، وعتمة، والمنار، أن الضغوط والمؤامرات لن تخضع الشعب اليمني، وأن الموقف المساند لغزة هو ثابت ولن يتغير مهما كان حجم التضحيات والمؤامرات.

وحيّت بياناتُ المسيرات الصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني، وثبات الأبطال الذين يسطرون أروعَ دروس البطولة في التنكيل بالعدوّ الصهيوني، مشيدةً باستمرار الحراك الطلابي والتظاهرات التي تخرج في عدد من بلدان العالم ممن لا يزال لديهم ضمير إنساني حي.

وخاطبت البياناتُ الشعوبَ العربية والإسلامية بالقول: “إذا كان صدى الأحداث ومظلومية الشعب الفلسطيني دفع البعض في أُورُوبا وأمريكا إلى أن يعلنوا موقفهم الجاد والصادق، وصوتَهم المسموع، المناصر للشعب الفلسطيني ضد الإجرام الصهيوني، فأنتم أولى بالتحَرّك للقيام بمسؤوليتكم الدينية والأخلاقية التي ستسألون عنها يوم القيامة”.

وحثت على الاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور كُـلّ الشعوب ولن يُعفى منها أحد.

وأشَارَت إلى أن ما يقوم به الشعب اليمني شرف عظيم منّ الله به على هذا الشعب، ولن يتخلى عنه، مؤكّـدة أن العدوّ الصهيوني هو الخاسر والفاشل ومن بعده العدوّ الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com