أحرار لحج يباركون تحذيرات السيد القائد ويؤكّـدون جهوزيتهم لمواصلة معركة الفتح الموعود

المسيرة: لحج:

عبّر أحرار محافظة لحج، عن استعدادِهم خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بجهوزية وروح عالية وخبرات قتالية وثقة مطلقة بالله ونصره وتأييده.

وأعلن أبناء لحج في المسيرة الحاشدة التي شهدتها جولة الشهيد الصماد بالقبيطة، الجمعة، تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها” تأييدَهم لمعركة الحسم التي أعلن عنها السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، ضد العدوّ الأمريكي، الصهيوني، البريطاني ومن يتحالف معهم أَو يدعم الكيان الصهيوني.

وأدان المشاركون في مسيرة لحج، باستمرار حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة، مباركين العمليات العسكرية التي ينفذها أبطال القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

من جانب متصل أشاد بيانُ مسيرة لحج، بالتطور النوعي في العمليات العسكرية اليمنية رصداً واستهدافاً وتوثيقاً، وكذا العمليات المتواصلة مع العدوّ الصهيوني بدءاً بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كُـلّ الأحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم.

وثمّن، الموقفَ الشجاع للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدوّ الصهيوني وكذا استهداف السفن المعادية للجمهورية اليمنية.

ودعا البيان، الشعوبَ العربية والإسلامية إلى التحَرّك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأُمَّــة وقضاياها، مشدّدًا على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطينية، محذراً من عواقب التفريط بقضايا الأُمَّــة وواجب الجهاد الذي يستدعي من الجميع الاضطلاع بواجبهم في إيقاف مؤامرات قوى الاستكبار والإجرام التي تهدّد البشرية بأسرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com