السرايا اللبنانية: حضرنا في الميدان منذ الـ 8 من أُكتوبر.. ومعنيون بأي تهديد ضد بلدنا

المسيرة | متابعات

أصدرت السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي بياناً، الاثنين، أوضحت فيه أنها ومنذ الثامن من أُكتوبر 2023م، ومع بدء العمليات عند الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلّة، “حضرت في الميدان، وهي لا تزال حتى اليوم تقوم بمهام إسنادية لوجستية، وقد ارتقى لها عدد من الشهداء والجرحى”.

وَأَضَـافَ البيان، بأن مساهَمةَ السرايا اللبنانية “كانت بمقتضى ما تتطلَّبُه ظروفُ المعركة الميدانية، وفق استراتيجية خَاصَّة ومحدّدة”، وهي لم تعلن عن ذلك لأسباب “تتعلقُ بطبيعة وظروف إدارة المعركة”.

وأضافت أنه مع تطور الأحداث وارتفاع حجم التهديدات والاعتداءات الصهيونية، ارتأت السرايا أن تؤكّـدُ أنها “معنيةٌ بشكل مباشر بمواجهة أي تهديد، أَو عدوان ضد لبنان”، موجهةً رسالةً إلى الاحتلال أن الشعب اللبناني “لن يتخلى عن حقه في الدفاع عن أرضه وسيادته ومقدراته”.

وأكّـدت أن “المقاومةَ الإسلامية ليست وحدَها في الميدان، وأن الشبابَ اللبناني لن يقفَ على الحياد في ظل التهديد بتوسيع الحرب، والذهاب إلى المواجهة الكبرى”، مشيرةً إلى أنها “اتخذتها قرارها، والإجراءات اللازمة للمشاركة بفعالية عالية في العمليات ضد العدو”.

وخلص البيان بتأكيد رسالة السرايا اللبنانية “بدعوة كُـلّ الشباب اللبناني، بجميع فئاته وطوائفه، للقيام بواجبه الوطني على كُـلّ الصعد، وتدعو لرفع مستوى الاستعداد، والجهوزية لمواجهة هذا العدوّ، الذي لا يميز بين لبناني أَو عربي – مسلم أَو مسيحي؛ لأَنَّ رسالته وصلت إلينا من خلال حرب الإبادة التي مارسها ويمارسها كُـلّ يوم على الشعب الفلسطيني في أبشع صورة وحشية ضد الإنسانية جمعاء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com